نسور السريان

الرئيس الأسد:يزف بشارة الخير الى الشعب السوري البطل

المشرف: مشرف

صورة العضو الشخصية
ابن السريان
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 5487
اشترك في: الخميس إبريل 23, 2009 4:36 pm

الرئيس الأسد:يزف بشارة الخير الى الشعب السوري البطل

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابن السريان » الاثنين مارس 27, 2017 10:03 pm

الرئيس الأسد:يزف بشارة الخير الى الشعب السوري البطل

صورة

مارس 11, 2017 ميشيل ابي ضاهر ا

قال وزير الخارجية المصري ان الحل السلمي في سوريا بات قريباً وان كافة الدول مقتنعة بهذا الامر، ومنها اميركا وروسيا وأوروبا وتركيا ودول الخليج العربي.
وذكر مصدر مصري في الخارجية ان الرئيس السوري بشار الأسد ابلغ أطرافا دولية ان نهاية الحرب في سوريا باتت قريبة، وان امام الجيش السوري معركتين فاصلتين، هما معركة الرقة ودير الزور، ومعركة ادلب، وبعدها تكون الحرب شبه منتهية لان داعش تكون قد انهارت كلياً في سوريا، كذلك جبهة النصرة في ادلب.

وأشار الرئيس بشار الأسد الى الجيش السوري في دمشق من الفرقة الرابعة الى الحرس الجمهوري الى قوات النخبة كيف هي اكتشفت الانفاق بمسافة كلم ونصف حول دمشق، وان الفرقة الرابعة تتقدم يوميا في ريف دمشق وقد نظفت وادي بردى، وهي على وشك انهاء موضوع الغوطة الشرقية سلميا او عسكريا، كذلك منطقة الغابون شبه ساقطة عسكريا، وفي درعا حقق الجيش السوري انتصارات كبيرة سيطر فيها على درعا، واكد الرئيس الأسد ان الإصلاحات ستحصل في سوريا بعد انتهاء الحرب، وستنصرف الدولة السورية الى إعادة اعمار سوريا، وان مؤتمرا دوليا في رعاية روسيا وحضور دول أوروبية وأميركا وغيرها، سينعقد لتمويل إعادة اعمار سوريا من جديد. وسيشارك البنك الدولي في تمويل إعادة اعمار سوريا، إضافة الى المنح والتقديمات المالية التي ستقدمها دول العالم في هذا المجال، إضافة الى رأس المال السوري القادر على ضخ أموال كبيرة لاعادة اعمار سوريا، وانه ليس على سوريا ديون خارجية لاي دولة في العالم، وهي قادرة على إعادة اعمار مدنها وقراها التي خرّبتها الحرب بعد الانتهاء من ضرب داعش وجبهة النصرة وجيش الشام.

وأضاف الرئيس بشار الأسد ان احداثا صغيرة ستبقى لمدة اشهر او سنوات، من تفجيرات او عمليات انتحارية لكنها ستكون محدودة والامن السوري قادر على ضبط هذا الموضوع بشدة وبأس.

وقال الرئيس بشار الأسد ان الجيش الروسي سيرفع عدده في سوريا وتجهيزاته وسيكون منتشرا في قاعدة حميمم والقاعدة البحرية في طرطوس، إضافة الى انتشاره في ريف حمص وحماه ودير الزور حتى الحدود التركية. وان القوات التركية ستنسحب عاجلا ام آجلا من سوريا.
المرفقات
956681.jpg
(41.67 KiB) تم التحميل 454 مرةً
أخوكم: أبن السريان

موقع نسور السريان
صورة

أضف رد جديد

العودة إلى “أخبار محلية وعامة”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد