قصة قصيرة: قتل و يعيش مخموراً

المشرف: مشرف

صورة العضو الرمزية
ابن السريان
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 4439
اشترك في: الخميس إبريل 23, 2009 4:36 pm

قصة قصيرة: قتل و يعيش مخموراً

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابن السريان »

يعيش مخموراً
رجل قتل 3 لأشخاص بتحريض من زوجته لأجل الأولاد
في يوم عاد الرجل من عمله متعباً لاقته زوجته بالترحيب الغير عادي مثل كل مره
شمه: ليش أجيت بكير اليوم؟
- والله أحترت معك أتأخر ليش تأخرت آجي بكير ليش جيت بكير بس قولي أيش تريدين
شمه: أنت حيرتني يوم هيك ويوم هيكه
- أيش بدك هلا؟
شمه: أبنك ضربو أبن الجيران وهو مثل المصطول
-أي هادول ولاد
شمه :لا هاي تاني مره يضربو
- يتقاتلو وبعدين يلعبو
شمه:ليش ما تروح تتقاتل مع أهلو وتهددن شوي حتى أبنن لا يضرب أبنا
- عيب يا مره هادول جيران
شمه: جيران بس ما بيعرفو العيب شافت أبنا يضرب أبني وما حكت معو وما قالت بس
- لا ...لازم كان تفارش الأولاد وتضرب لكل واحد كف عيب عليها
شمه.لهادا الشي روح وهددون مره تانيه إذا أبنون يضرب أبنا تعرف أيش بدي ساوي
- هالا خليني أتغدا وبعدين
شمه ما في غدا لو مارحت وسويت ألي أريد ليش أنت مانك رجال وتقدر تحمي بيتك
- أنا رجال ونص وهلا راح تشوفي
ذهب لغرفة النوم وأخذ مسدسه وخرج لجيرانه ( كان الهدف هو تخويف الجار منه)
يدق الباب على الجار
جاره: أهلاً بجارنا خير
- لا أهلاً ولاسهلاً
جاره: لا...لا....لاه ...ليش هيك تحكي معي جار
- كومه حجار ولا ها الجار
جاره: شو ماتستحي على دمك
- الي لازم يستحي هوي أنتو مو أنا
تسمع زوجه الجار صارو فتخرج لترى ما يجري
صارو: أيش في جار ليش صوتك طالع هيك
- أنت لا تحكي كل المصائب منك
جار: شو ايش صابك... شربان شي و..لا....
- ألي يشرب واحد مثلك..يا لي ماتعرف تربي أبنك ومرتك
جار: لهون وبس زودتا كتير...شو ماحادا معبي عينك
- بصراحه لا ( يهجم عليه الجار)
جار: ولاك روح من هون أحسن ما أكسر سنانك
- أنت تكسر أسناني( يرفع مسدسه للتخويف)
جار: شو جاي مسلح كمان ( تأتي الزوجتين)
شمه: أي هيك أضربه وأكسر عينو
صارو: عيب يا جارتنا من بدال تهديو
شمه: لأيمتا تشوفو حالكن علينا ها وما تسوو حساب لحادا
جار: أنا ما بعرف أيش مصيبه حلت علينا اليوم
صارو: فوت يا رجال وخليك منو
- وين بدو يفوت لازم يعرف حدو قبل ما يفوت
شمه: ويعرف كيف يعلم أبنو يضرب أولاد الحاره
- هلا أعلمك ( يهدد بالمسدس) بطلقه واحده أنفيك من الوجود
جار: لا تسوي هيك... المسدس ما بيخوف غير أمثالك
- أنا ما بخاف غير من الله(يهدد)
يتدخل شابو بعد سماع الأصوات بالشارع
شابو: أيش صار ..أيش في... نزل المسدس
- بدي أقتلو حتى يكون درس لغيرو
شابو: نزل المسدس وألعن الشيطان
جار: أبعد أخي شابو أبعد..( يحاول نزع المسدس ...بتخرج طلقه منه).
تقتل الطلقه شاب في العشرين من العمر كان واقف على البلكون وهذا الشاب يكون أبن عمه
شمه: خرب بيتك قتلت أبن عمك
- لا تقولي ... أينا واحد
شمه:الصغير بينهم
( يركض للشارع ليرى ربما جرح بسيط) يهب أهل الحي لمعرفه مصدر صوت الطلقه فيجدون الشاب على الأرض غارق بدمه المسفوك فداء الغباء والجهل.
- أبن عمي لقد قتلتك بيدي
شمه: ماذا فعلت
- موهادا كان بدك
يأتي أهل الشاب ويهجومون على الرجل الذي قتل أبنهم وإذ به أبن عمه ماذا فعلت يا جبان (يهجمون)
دفاعاً عن نفسه يطلق طلقات آخرى فتقتل أثنان آخران واحد من أهله وآخر من أبناء الحي ويفر هاربا
في هذه اللحظات تحضر الشرطه وتبحث عنه لكن لاتجده لأنه يسبقهم للمخفر ويسلم نفسه
يحكم عليه بالسجن لمده 25 سنه ويترك خلفه أربعه أطفال
وبعد مرور السنوات يخرج للحريه الملطخه بالدماء البريئه
وتمر أربع شهور من خروجه تطلب منه الزوجه الطلاق
لقد خسر حياته وأولاده بسبب تعنت زوجته وأرغامه على التهجم على جيرانه وتحريضه عليهم
أنظروا ماذا فعلت به زوجته...
الآن يعيش مخموراً ولا يريد أن يصحوا ويتذكر شيئ من الماضي
م: سمير روهم
أخوكم: أبن السريان

موقع نسور السريان
snow

Re: قصة قصيرة: قتل و يعيش مخموراً

مشاركة غير مقروءة بواسطة snow »

قصة حلوة كتير مشكور

وبيقولو لا تخلي عقلك من كيس غيرك

لازم كل انسان يكون متعقل بتصرفاته ان كان للتأنيب او التأديب

وان تعرض اي شخص لهيك موقف لازم ما يسمع على حدا ويفكر بحكمة قبل التصرف
صورة العضو الرمزية
أبو شادي
عضو مميز
عضو مميز
مشاركات: 1208
اشترك في: الخميس فبراير 19, 2009 2:17 am

Re: قصة قصيرة: قتل و يعيش مخموراً

مشاركة غير مقروءة بواسطة أبو شادي »

موضوع رائع و مميز و ان شاء الله يستفيد منه كل من يرتاد المنتديات لاهميته
موضوع رائع جدا ..



ثقتي فيك في ازدياد..

أنتظر مواضيعك .. وتقبل تحياتي..
يطعنك أحدهم في ظهرك فهذا أمر طبيعي
ولكن أن تلتفت وتجده أقرب الناس إليك فهذه هي الكارثة


http://www.facebook.com/group.php?gid=1 ... 545&v=wall
صورة العضو الرمزية
ابن السريان
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 4439
اشترك في: الخميس إبريل 23, 2009 4:36 pm

Re: قصة قصيرة: قتل و يعيش مخموراً

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابن السريان »

الأخوة الغوالي
بركة الرب معكم وصلاة أمنا العذراء تحرسكم
أنكم بردودكم على ما سطره قلم حزين أدخلتم الفرحة بين حروفه
بمروركم زرعتم الورود في أرض جرداء قاحلة ودبت الحياة فيها من جديد
أشكر قلمكم الذي لا يبخل في تدوين أحلى العبارات
تحيات أخوكم بالرب
م: سمير روهم
أخوكم: أبن السريان

موقع نسور السريان
صورة العضو الرمزية
ابن السريان
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 4439
اشترك في: الخميس إبريل 23, 2009 4:36 pm

Re: قصة قصيرة: قتل و يعيش مخموراً

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابن السريان »

الوليمة لا تصبح كذلك بمجرد تحضير الطعام بدون الضيوف المدعويين
وكذلك القصة المكتوبة تبقى حبر على ورق بدون ردود الأحبة التي تعطي الروح للكلمة
شكراً لك ولكم جميعاً لأنكم تحييون الكلمة
تحيات أخوكم بالرب
م:سمير روهم
أخوكم: أبن السريان

موقع نسور السريان
أضف رد جديد

العودة إلى ”القصة القصيرة“