نسور السريان

الرد على المالح وأمثاله

المشرف: مشرف

صورة العضو الشخصية
ابن السريان
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 5476
اشترك في: الخميس إبريل 23, 2009 4:36 pm

الرد على المالح وأمثاله

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابن السريان » الثلاثاء إبريل 12, 2011 7:01 am

الرد على المالح وأمثاله 1

بداية لو تتبعنا مجريات التحرك في سوريا نجده بكل بساطة أنه يسيركما خطط له بما نشره أحد عناصر المخابرات الأردنية وكما هو منشور على الفيس بوك وتدرج مطاليب المتظاهرون ثم التحرك المسلح
أقول للمالح : هل تعلم لما لم يتم أطلاق النار على مسيرات المليون ؟
لكي تقول هذا الكلام وتتهم السلطة بأنهاهي من يطلق النار على المتظاهرين
وأيضاً أنهم لم يتلقوا أمراً في أطلاق النار على غير تظاهرات لأن الهدف كان في البداية تشويه صورة السلطة لتحريض الشعب السوري والعالم عليها .

الرد على المالح وأمثاله 2

أما بخصوص الشبيحة هل هم في كل المحافظات منتشرون وكيف لهم هذا التنظيم الدقيق في التحرك ربما لهم تواجد في اللاذقية لأنهم أتباع رفعت الأسد الذي تحالف مع بندر بن سلطان وأتباعه ولكن ما حدث في بانياس بقول شهود عيان من المدنيين وكما سمعنا أقوالهم تدل على تنظيم ديني متطرف سلفي
وأقول للمالح ألم تشاهد على الجزيرة المتظاهرون وهم يرتدون أكفانهم وهل هذا دليل تحرك سلمي أم أنهم ذاهبون لحرب ويحرضون المسلحون على التحرك السريع بالله عليك كيف تم الأتفاق على هذا الزي إن لم يكن هناك ترتيب وتنظيم لهم أنهم لا يطلبون بما ينادون لأنهم في درعا أعلنوا على أمارة أسلامية وهذا ما صرح به أهالي درعا بالصوت والصورة .

الرد على المالح وأمثاله 3

أما بخصوص المطالب التي هي على طريق التنفيذ التي كانت مقررة قبل التظاهرات وأعلن عنها الأسد بزيارته لمدينة القامشلي وتعهد بأصدار مراسيم لأخوتنا الأجانب في منحهم الجنسية وأصدار قرارات للشعب من حرية الأحزاب والتعديلات التي أصدرها لم تكن بسبب التظاهرات لكن لحقن الدماء وكرامة لشهداء درعا تقول السلطة بأنها أستجابت لهم لكن على ما يبدو الهدف ليس الأصلاح والتغيير بل النيل من سوريا وهذا حلم لن يناله الأعداء لأن شعب سوريا له تجربة معهم وسوف ينتصر عليهم تحيا سوريا .

الرد على المالح وأمثاله 4

أما بخصوص القنوات المغرضة فقد كشفت عن نواياها الدنسة وأصبحت واضحة وجلية للجميع والطفل الرضيع بات يعلم بها . لما الأصرار على بث صور قديمة إن لم يكن الهدف هو التحريض . وأما بخصوص التغطية الأعلامية بالحوارمع المعارضة والموالين يكون بمكيالين أنهم يعطون وقتاً كافياً للمعارض ويتحدث بحرية بينما الآخر يقتطع كلامه أكثر من مرة ويتغير السؤال بأسرع من البرق إن كانت تتدعي نقل الصورة ليكن هذا بحرفية أي أن تعطي الحق للطرفين بالتحدث لنعرف الحقيقة أما أن تفرض علينا ما تريد نشره وبثه فهذا هو القمع بعينه والتحريض على سوريا .
أخوكم: أبن السريان

موقع نسور السريان
صورة

صورة العضو الشخصية
ابو كابي م
مشرف
مشرف
مشاركات: 2181
اشترك في: الثلاثاء يناير 26, 2010 10:00 pm

Re: الرد على المالح وأمثاله

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابو كابي م » الثلاثاء إبريل 12, 2011 9:40 pm

شكرا على الرد أخي ابن السريان
سورية بشعبها وقائدها المفدى بشار الأسد قوية وبأذن الله سنتصر على العملاءوالخونة والمارقون.
وكما قال قائد الوطن
سورية الله حاميها
ابوكابي م

أضف رد جديد

العودة إلى “خواطر ومقالات عابرة”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد