نسور السريان

في ذاكرة نشاطاتي الفنية القديمة Sardanapal Asaad‎‏.

المشرفون: ابو كابي م، مشرف

صورة العضو الشخصية
ابن السريان
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 5475
اشترك في: الخميس إبريل 23, 2009 4:36 pm

في ذاكرة نشاطاتي الفنية القديمة Sardanapal Asaad‎‏.

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابن السريان » الجمعة نوفمبر 04, 2016 11:26 am

في ذاكرة نشاطاتي الفنية القديمة Sardanapal Asaad‎‏.
مرحباً بكم اصديقائي الاعزاء من متابعي اعمالي الفنية والموسيقية .
سأتابع الان في ذاكرة نشاطاتي الفنية القديمة ، وذلك اثناء تسجيل الالبوم الاول في 1983 مع زملائي الموسيقيين من الاوركسترا الفلهارمونية الملكية في ستوكهولم ، وايضا بعض اصديقائي الفنانين الذين عاضدوني واشتركوا في هذا العمل الذي عُدّ في ذلك الوقت تجربة ومغامرة موسيقية خطيرة !!
الواقفين من اليسار الى اليمين : الروماني ايليمير دينيش على الكمان ، سردانابال اسعد قائد العمل ، نبيل سادو على الدربكة ، من فوق الهنغاري المرحوم كيزا فاركاش على الكونطرباص ، احمد تكبيلاك المعروف ب ( حجّي ) على الناي ، بجانب ونصف مقرفص وعن يسار سردانابال ، البلغاري ايميل ديكوف على الكمان ، المرحوم جوزيف ملكي خوري على الاكورديون وتقاسيم العود ، وراءه مباشرة الهنغاري المرحوم اولاي ميكلوش على التشيللو . الجالسين قرفصاء من اليسار الى اليمين : البلغاري اتيلا بودور على الفيولا التو ، ابن العم أفرام أسعد مدير الإنتاج ومحاسب ومراقب التسجيل في الاستديو مع الايطاليين ماركو و مهندس الصوت طوني بتاريخ 23-10-1983.
الصورة الثانية : أنا مع المرحوم الفنان القدير جوزيف ملكي خوري اثناء تسجيل تقاسيم الصولو لمقامي الحجازكار و الحجازكاركرد التي أبدع فيها.
صورة
صورة
اصديقائي الاحباء من متابعي اعمالي الفنية والموسيقية اهلا بكم
خطر ببالي اليوم ان انشر صورة غالية على قلبي ، ولها ذكرى عاطرة في نفسي ، لأنها تروي حكايتي مع بعض الزملاء والاعضاء في الاوركسترا الفيلهارمونية السيمفونية في ستوكهولم وكيفية العزف الشرقي والتعامل مع بقية اصديقائي عازفي الالات الشرقية في الاستديو ، وذلك اثناء القيام بتسجيل الالبوم الغنائي الاول الذي حمل اسمي وغنائي والحاني الاولية وتوزيعي الموسيقي ، من بعد طول انتظار ولاكثر من عشرة سنوات من النضال الفني والموسيقي اي منذ بداية السبعينات ، كي أحقق حلمي هذا الفني الذي إستَحوذَ على كل جهدي وتفكيري...
وكان التسجيل في ستوديو هومليه ستوكهولم 23-10-1983
Sardanapal A. is conducting some members of the stockholms symphony orchester
صورة
المرفقات
3.jpg
3.jpg (32.41 KiB) تمت المشاهدة 394 مرةً
2.jpg
2.jpg (76.47 KiB) تمت المشاهدة 394 مرةً
1.jpg
1.jpg (27.07 KiB) تمت المشاهدة 394 مرةً
أخوكم: أبن السريان

موقع نسور السريان
صورة

أضف رد جديد

العودة إلى “منتدى الفنان سردنبال أسعد”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد