نسور السريان

حكــــــــــــــــــمة في الحب

حنا لبيب خوري
مشرف
مشرف
مشاركات: 158
اشترك في: السبت مارس 28, 2009 9:59 am

حكــــــــــــــــــمة في الحب

مشاركة غير مقروءة بواسطة حنا لبيب خوري » الخميس يناير 19, 2012 3:52 pm



حكمه في الحب

سأل ولد رجل حكيم ماهي حقيقة الحب؟؟؟

قال الحكيم اذهب للحديقة واحضر لي أجمل زهرة...

ذهب الولد للحديقه ولكنه عاد خالي اليدين فقال: وجدت أجمل...زهره ..

ولكني واصلت البحث على آمل العثور على الأجمل منها وبعدها أدركت أنني قد تجاهلت الأفضل

وعندما عدت لأخذها لم أجدها

فقال الحكيم: هذه هي حقيقة الحب ...

لا تقدره عندما يكون بين يديك ولكنك تدرك... قيمته عندما

تفقده
manq:

صورة العضو الشخصية
ابن السريان
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 5475
اشترك في: الخميس إبريل 23, 2009 4:36 pm

Re: حكــــــــــــــــــمة في الحب

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابن السريان » الخميس يناير 19, 2012 10:50 pm

سلام الرب معك
أشكرك أخي الكبير والحبيب حنا
قصة رائعة ومعبرة
الجميع لا يقدر ما بين يده وبعد فقدانه يشعر بقيمته
كالحب والصحة والصداقة والأهل وووو
رائع أنت في كل ما تنشره
بركة الرب معك
أخوكم: أبن السريان

موقع نسور السريان
صورة

حنا لبيب خوري
مشرف
مشرف
مشاركات: 158
اشترك في: السبت مارس 28, 2009 9:59 am

Re: حكــــــــــــــــــمة في الحب

مشاركة غير مقروءة بواسطة حنا لبيب خوري » الجمعة يناير 20, 2012 4:28 pm



اخي الحبيب الغالي ابن السريان
قولة المثل المرديللي
فوتتك ف بابي تسوى عندي الف فوتة
اطلب لك وللعائلة عيد سعيد وسنة مباركة وغطّاس مبروك وقريبا عيد دخول المسيح للهيكل او شمعون الشيخ ..
اعاد الله عليكم هذه الأعياد سنين عديدة بالخير واليمن والبركات بجاه عزرت آزخ

أضف رد جديد

العودة إلى “أقوال مأثورة”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد