صاحبة أكبر صدر طبيعي في العالم تدخل "غينيس" من أضخم أبوابها

صورة العضو الرمزية
ابو كابي م
مشرف
مشرف
مشاركات: 2136
اشترك في: الثلاثاء يناير 26, 2010 10:00 pm

صاحبة أكبر صدر طبيعي في العالم تدخل "غينيس" من أضخم أبوابها

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابو كابي م »


صاحبة أكبر صدر طبيعي في العالم تدخل "غينيس" من أضخم أبوابها
صورة

2011/6/26
قالت آني هوكينز تيرنر (52 عاما) المعروفة بـ"نورما ستيتز" صاحبة أكبر صدر طبيعي في العالم بأنه كم سخر الناس من صدرها الضخم والمكشوف دائما، مشيرة بأن صدرها بدأ يكبر منذ كانت في سن التاسعة.
وقالت: "لم اكن اعرف انني فتاة مختلفة، كنت اعتقد ان صدري ينمو بشكل طبيعي كباقي فتيات الحي، لكن ادركت انني مختلفة عندما ذهبت ذات يوم الى الصف ولم انجح في الجلوس امام طاولتي، وعندما ذهبت الى صالة الرياضة، ولم اتمكن من القفز ابدا.
آني وهي ام لطفلين دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر صدر في العالم الذي يزن حوالي 112 باوند وأكدت بأنها حصلت على اول حمالة صدر عندما كانت في سن العاشرة.
قالت: "لم اكن اعرف حينها اي حجم احتاج، فصدري كان كبيرا والشيء الوحيد الذي اتذكره عن حمالات الصدر انها كانت مصنوعة من القطن، وعندما امسكت بها كانت اشبه بكرة القدم، وحينها علمت انني اختلف عن باقي بنات جيلي".
وقالت آني ان صدرها الضخم فاجأ جميع افراد عائلتها، لأن والدتها وشقيقتها لم تملكا صدرا كبيرا، واضافت ان صدرها استمر في النمو حتى بعد دخولها الى الجامعة. كما كانت آني تتهرب من السخرية التي تتعرض لها عن طريق المزاح مع الناس.
وقد أثّر صدر آني الكبير على اطفالها، دارين وكلارا، بشكل سلبي حيث قالت انها لم تتمكن من ارضاعهم، لأن صدرها كبير بشكل مبالغ به، وسيؤدي الى خنقهم لو حاولت ارضاعهم طبيعيا، والأسوأ ان صدرها اخذ ينمو بشكل اسرع عندما كانت حاملا.
واعترفت آني انها تعلمت كيف تحب نفسها وكيف تثق بنفسها وتتأقلم مع حجم صدرها بعدما التقت بزوجها آلان، الذي تزوجته منذ 13 عاما وتوفي قبل 6 اعوام، حيث قالت ان زوجها غير حياتها، فهو جعلها تحب نفسها، وكان يعاملها كدمية الباربي، التي احبّت نفسها حتى مع حجم صدرها الكبير، وكان يعاملها كالملكة.
أضف رد جديد

العودة إلى ”المنتدى المنوع“