معلومات استخباراتية عن تورط قطر والسعودية وتركيا في اغراق ال

المشرفون: ابن السريان،مشرف

صورة العضو الرمزية
ابو كابي م
مشرف
مشرف
مشاركات: 2136
اشترك في: الثلاثاء يناير 26, 2010 10:00 pm

معلومات استخباراتية عن تورط قطر والسعودية وتركيا في اغراق ال

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابو كابي م »

معلومات استخباراتية عن تورط قطر والسعودية وتركيا في اغراق العراق وسورية ولبنان بالدماء.. هدف مشترك بين تفجيرات بغداد ودمشق.. أميركا من أمر بضرب المقرات الأمنية في دمشق.. والدليل: المقترح الخامس من بنود الخطة الهمجية لإسقاط سورية


معلومات استخباراتية عن تورط قطر والسعودية وتركيا في اغراق العراق وسورية ولبنان بالدماء.. هدف مشترك بين تفجيرات بغداد ودمشق.. أميركا من أمر بضرب المقرات الأمنية في دمشق.. والدليل: المقترح الخامس من بنود الخطة الهمجية لإسقاط سورية

تربك المراوحة في دمشق الغرب عموما والاميركيين خصوصا. فأمام الكمّ الهائل من العراقيل السياسية والاستراتيجية التي تمنع سقوط دمشق حتى اللحظة، اقترح الكاتب الاميركي في مجلة "ذا اتلانتيك" الاميركية دانيال سيروير، سلسلة خطوات بامكان واشنطن اعتمادها لا تشمل خيارات "الحظر الجوي" و"المناطق الآمنة" و"الممرات الانسانية":
1- ضمان نجاح مهمة المراقبين العرب في سوريا، ووصولهم الى المناطق الحساسة حيث الحضور العسكري واتخاذ الصور، والتأكد من انهم قادرين على التواصل مع حكوماتهم من دون مضايقات سورية امنية.
2- ضمان ان يبقى "المجلس الوطني" السوري والمتظاهرون داخل سوريا على تواصل وتنسيق مثمر، خصوصا ان النظام يطرح "الحوار" مع المعارضة بهدف شرذمتها.
3- المساعدة على ابقاء معارضة سورية غير عنيفة، خصوصا ان من شأن المعارضين ان يخسروا في اي مواجهات عسكرية قد تحصل مع قوات النظام. كما ان العنف يمنع المدنيين المعارضين من مواصلة المشاركة في الاحتجاجات ضد النظام .
4- تشجيع "المجلس الوطني" السوري على التقدم بخططه الانتقالية بشكل علني، على غرار التجربة الليبية حيث نجح المجلس الانتقالي في طرابلس في الوصول لنتائج ايجابية.
5- في حال دعت الحاجة الى استخدام القوة، من المفضل ان يتم استهداف مقرات القوات الامنية ووسائل الاتصال الخاصة بها. فضرب عمق التواصل بين اركان النظام السوري وقدرته على التنسيق مع قواته، سيكون مجديا .

ومن جهة أخرى على ما يبدو فأن الصلف الاميركي يدفع بالمنطقة ودولها الى المجهول وعلى حساب دولها وشعوبها ، والمهم لبعض المسؤولين الاميركيين ان لا تحقق الدول المعادية لاسرائيل نصرا جديدا يعزز وضعها في مواجهة الكيان الصهيوني .

آخر المعلومات المثيرة للقلق والتي حصل عليهاعربي برس من مصادر ايرانية اكدت ان مساعد نائب وزيرة الخارجية الاميركي جيفري فيلتمان يجول في المنطقة لتسويق ما وصفته المصادر الايرانية بــ " الجريمة الموصوفة ضد شعوب المنطقة " وهي جريمة اتفق فيلتمان عليها مع مسؤولي استخبارات كل من تركيا والسعودية وقطر والاردن.

وفي التفاصيل: افادت مصادر استخباراتية وسياسية ايرانية متقاطعة بان الانفجارات الاخيرة التي وقعت في العراق قد تم الاعداد والتخطيط لها في اجتماع مشترك بين مندوبين عن الاستخبارات السعودية والتركية مع قيادات استخبارية قطرية وشارك في الاجتماع ونسق بين اطرافه جيفري فيلتمان.
الهدف من التفجيرات – بحسب المصادر الايرانية - هو منع العراق من انجاح مبادرة الوساطة الخاصة بسوريا بالاضافة الى ادخال العراق في منعطف فتنة مذهبية كبرى وازمة امنية لاظهاره ضعيفا بعد جلاء القوات الامريكية منه.
المصادر الايرانية تؤكد بان ثمة خيط امريكي رابط بين هذه الجهات الاقليمية الثلاث هو الذي يقف وراء كل هذا المخطط الا وهو مصلحة اسرائيل التي يمثلها جيفري فيلتمان الذي يتجول في المنطقة بشكل دائم ولا يكاد يغادرها لايام حتى يعود اليها بمخطط فتنوي جديد.
وتضيف المصادر المذكورة بان طهران تتوقع موجة اغتيالات ذات طابع مذهبي وتكفيري يحضر لها فيلتمان في المنطقة عامة وفي العراق بشكل خاص لمنع قيام ائتلاف ثلاثي ايراني سوري عراقي يتبلور حاليا لدعم واسناد المقاومتين اللبنانية والفلسطينية .
وتقول المصادر الايرنية ان انتصار دمشق على مخطط الملحق السري لبروتوكول التعاون بين دمشق والجامعة العربية والمكلف به امير دولة قطر حمد بن جاسم هو انتصار اكيد ولكن فيلتمان واستخبارات تركيا والسعودية وقطر ستسعى خلال تواجد المراقبين العرب في سورية ، ستسعى الى اطلاق موجة من اعمال العنف الطائفية بهدف ارباك السلطات السورية ولأستغلال الفرصة لتحريك طابور خامس منقول من مناطق التوتر الى العاصمة بغرض اشعال حرب طائفية بين احيائها كما حصل في حمص حيث ان المشكلة لم تعد بين نظام ومعارضة بل بين ارهابيين تكفيريين وبين الاهالي انفسهم.
syriandays
2011/12/24
ابوكابي م
صورة العضو الرمزية
ابن السريان
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 4439
اشترك في: الخميس إبريل 23, 2009 4:36 pm

Re: معلومات استخباراتية عن تورط قطر والسعودية وتركيا في اغراق ال

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابن السريان »

تحيا سورية الأبية
كل ماجاء في المقال صحيح والمدبرون هم كما ذكر
ولكن ليعلم الجميع بأن أمريكا تريد أن ترد على سورية التي أخترقت المنظومة السرية لها
في عملية الياسمينة وهم ينتقمون كما أنتقم بوش الصغير من العراق لبوش الكبير
ربما البعض يستغرب مما أقول لكن الحقيقة الأنتقام هو الهدف بعد المصلحة
وأمريكا كسر كبريائها بعد عملية الياسمينة وها هي تحاول ضرب كل المراكز الأمنية
أنتقاماً و نجحت في واحدة للأسف فلن تنجح في غيرها
لقد كانت 7 عمليات تفجير وأحبط الأمن السوري 5 منها ولكن الوقت كان ضيق عليهم
ربما لا يعرف البعض بأن لو كانت تملك القوات الأمنية ساعة واحدة فقط لتمكنت منهم
قبل تنفيذ عمليتهم لكن الوقت كان قصيراً جداً .
تحيا سورية الأبية بشعبها وجيشها وقائدها
أخوكم: أبن السريان

موقع نسور السريان
أضف رد جديد

العودة إلى ”منتدى كشف خداع الأعلام ضد سوريا“