الوحدات التقنية الأميركية تشوش على المحطات السورية..

المشرفون: ابن السريان،مشرف

صورة العضو الرمزية
ابو كابي م
مشرف
مشرف
مشاركات: 2136
اشترك في: الثلاثاء يناير 26, 2010 10:00 pm

الوحدات التقنية الأميركية تشوش على المحطات السورية..

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابو كابي م »

الوحدات التقنية الأميركية تشوش على المحطات السورية.. تقنيون مصريون يتعرضون لرشاوى خليجية لتنفيذ التشويش من مؤسسة "عربسات - بدر" صورة
ذكر موقع الحقيقة السوري أن الوحدات التقنية الأميركية في شمال الأردن بدأت التشويش على القنوات الفضائية السورية، ووفقا للموقع فإن التشويش يشمل القنوات الرسمية و قناة”الدنيا” ، وقال ان مهندسين عربا في مؤسسة ” القمر الصناعي بدر 4″ يؤكدون تورط زملاء لهم في عمليات تشويش على القنوات السورية!؟
مصادر أردنية موثوق بها أكدت للموقع أن الوحدات العسكرية الفنية الأميركية ، التي انتشرت في منطقة “المفرق” شمال الأردن الشهر الماضي، بدأت التشويش على المحطات الفضائية السورية ، وبشكل خاص قناة”الدنيا” والقناة السورية الرئيسة و قناة” الإخبارية السورية” منذ أسبوعين على الأقل. ومن المعلوم أن قناة”الدنيا” ، المملوكة لمجموعة من رجال الأعمال المقربين من السلطة في سوريا ، ونتيجة للعقوبات الأوروبية، جرى إلغاء اشتراكها والخدمات المقدمة لها من القمر الأوربي ” هوت بيرد”، وأصبح بثها مقتصرا على موجات القمر الصناعي العربي “عربسات ـ بدر” و ” نايل ـ سات”.
على الصعيد نفسه ، أكد مهندس عربي يعمل في مؤسسات ” عربسات ـ بدر” أن بعض التقنيين العرب ، وخاصة المصريين منهم في المؤسسة ، ” تلقوا رشاوى مالية للتأثير على بث القوات السورية خلال فترات مناوباتهم.
وقال المهندس ـ المصدر “إن التأثير على بث القنوات السورية غالبا ما يكون خلال فترات الأخبار وبعض المقابلات والبرامج الهامة ” ، مشيرا إلى أن “التأثير على بث أي قناة أمر ممكن وبسيط جدا، ويستطيع أي مهندس مناوب القيام به دون أن يلحظ زملاؤه ذلك”.
syriandays
2012/1/11
ابوكابي م
أضف رد جديد

العودة إلى ”منتدى كشف خداع الأعلام ضد سوريا“