قافلة الحرية الإنسانية من تركيا الى سوريا.. مؤلفة من ارهابيي

المشرفون: ابن السريان،مشرف

صورة العضو الرمزية
ابو كابي م
مشرف
مشرف
مشاركات: 2136
اشترك في: الثلاثاء يناير 26, 2010 10:00 pm

قافلة الحرية الإنسانية من تركيا الى سوريا.. مؤلفة من ارهابيي

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابو كابي م »

قافلة الحرية الإنسانية من تركيا الى سوريا.. مؤلفة من ارهابيين ومجرمين صورة
نشرت جريدة الشرق الأوسط في عددها الصادر يوم الخميس 12 يناير 2012 خبرا عن قافلة حرية من الحدود التركية الى سوريا هذا مفاده:

في خطوة إنسانية تذكّر بـ«قافلة الحرية» التي انطلقت في مايو (أيار) 2010 لكسر الحصار الذي فرضته إسرائيل على غزّة وتعرّضت لاعتداء إسرائيلي أوقع 19 قتيلا من الناشطين الذين كانوا على متنها، تنطلق صباح اليوم الخميس «قافلة الحرية» من الأراضي التركية وتحديدا في «غازي عنتاب» إلى بعض المناطق السورية المنكوبة عبر معبر «كيليس»، بعدما تعثّرت إمكانية إطلاق قافلة أخرى من الحدود الأردنية.

قافلة الحرية السورية التي يؤكّد منظّموها وهم من الشباب السوريين في الخارج مدعومين من منظمات إنسانية غربية ودولية، على إبقائها خارج أي «غطاء سياسي»، تضمّ مئات المتطوعين الذين يحملون المساعدات الإنسانية لإيصالها إلى العائلات السورية. وهذا ما تؤكّده زينة عدي وهي من فريق منظمي «قافلة الحرية» لـ«الشرق الأوسط»، وتقول: «المساعدات التي نتلقاها تقتصر على العينية منها، كالدواء والمواد الغذائية، ونرفض أي مساعدات مادية، وإن كانت لا تكفي لتغطية كلّ حاجيات العائلات المنكوبة إلا أنّ نجاح هذه الخطوة سيؤدي بنا إلى الاستمرار في هذا العمل ومساعدة أكبر عدد ممكن من السوريين.

وقد دفعنا الفضول للبحث والتقصي عن حقيقة ماهية هذه البعثة التي تصفها جريدة الشرق الأوسط ( بالإنسانية ) فوجدنا أنها تتألف من مجموعة مجرمين وإرهابيين تأويهم تركيا و تدعمهم ثم تنكر دعمها لهم, وبالصورة المرفقة بهذا الخبر تلاحظون أحد المسلحين الإنسانيين الذي شارك في مجزرة جسر الشغور التي استهدفت عناصر الأمن السوري, حيث يظهر حاملا للسلاح في صور التقطت له سابقا, ومن ثم يظهر اليوم على الحدود مبتسما و ممتلئا بالإنسانية هو وثلة من إرهابيي رياض الأسعد المجرمين.

هذه هي القوافل الإنسانية التي ينظمونها.. قوافل من القتلة والمجرمين الذين تلوثت أيديهم بدماء السوريين, ونحن إذ نضع بين أيديكم حقيقة قافلة الموت هذه, فإننا نطالب السلطات التركية ونيابة عن الشعب السوري الشريف بتسليم هذا القاتل الذي توفر له الحماية والرعاية.
المصدر : شام تايم
2012/1/14
ابوكابي م
صورة العضو الرمزية
ابن السريان
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 4439
اشترك في: الخميس إبريل 23, 2009 4:36 pm

Re: قافلة الحرية الإنسانية من تركيا الى سوريا.. مؤلفة من ارهابيي

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابن السريان »

تحيا سورية الأبية
ذئاب بثياب حملان
هذا ما قاله السيد المسيح له المجد قبل 2000 عام
وها نحن نلمس القول بالفعل
تحيا سورية الأبية بشعبها وجيشها وقائدها
أخوكم: أبن السريان

موقع نسور السريان
أضف رد جديد

العودة إلى ”منتدى كشف خداع الأعلام ضد سوريا“