بيان عن منظمة السريان السوريين والمسيحيون في سورية

المشرفون: ابن السريان،مشرف

صورة العضو الرمزية
ابن السريان
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 4439
اشترك في: الخميس إبريل 23, 2009 4:36 pm

بيان عن منظمة السريان السوريين والمسيحيون في سورية

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابن السريان »

بيان عن منظمة السريان السوريين والمسيحيون في سورية يستنكرون الهجمة الا مبررة على ابنتهم و البيان استقبل بأستياء كبير ولا سيما في هذه الفترة الحرجة التي نسعى فيها لتوحيد الصفوف والدفاع عن وحدة الوطن ومواجهة هذه الحرب الكونية على سورية الحبيبة.
سورية كانت وما تزال موطن السريان عبر التاريخ عُرف السريان فى التاريخ القديم بالآراميين، والآراميون هم بنو آرام بن سام بن نوح عليه السلام، وكانوا يعيشون فى البلاد التى تسمى فى التوراة " آرام " وهى المعروفة ببلاد الشام والعــراق، واللغة السريانية هى امتداد للغة الآرامية فى العصر المسيحى حيث كانت فــى بادئ أمرها تسمى بالآرامية والمتكلمون بها بالآراميين وقدم السريان للعالم الحرف والحضارة وساهم السريان في دعم وبناء الحضارة العربية الأسلامية وعم التآخي بين السريان والمسلمين المنتشرين في سورية الكبرى .
من هنا كان لابد أن نوضح للعالم موقفنا مما يجري في سورية الحبيبة من حرب كونية تشن عليها ومساهمة البعض من السوريين للأسف فيها إن كان بقصد أو غيره نحن نشجب وندين أي مساهمة أو مشاركة في هذه الحرب تحت أي مسميات بحجة الحرية أو الديمقراطية وغيرها لأن خيوط المؤامرة كشفت للجميع .والأصعب من هذا هو ما نشاهده على النت من البعض في تشويه صور بعض أخوتنا بعد نضالهم الكبير في كشف المؤامرة
وتعريتها للجميع كأختنا البنت السورية التي يشهد لها النت فما قدمته وتقدمه من نشر الحقيقة للعالم وتوضيحها في
هذه الفترة ومن قبلها فلها الكثير من المواقف الوطنية لكن هذا لم يرق للبعض وخاصة العملاء للعدو الصهيو
أمريكي فقاموا بشنهم لحرب غير مبررة عليها فالسريان والمسيحيون في سورية يستنكرون الهجمة الا مبررة على ابنتهم و البيان استقبل بأستياء كبير ولا سيما في هذه الفترة الحرجة التي نسعى فيها لتوحيد الصفوف والدفاع عن وحدة الوطن ومواجهة هذه الحرب الكونية على سورية الحبيبة.
ندين ونشجب الحكم على لباس الدكتورة حنان فيعتبرهذا تقييد للحريات الشخصية ولا يؤدي إلا إلى أمرمضمونه نظرة طائفية وطريقة الرد من طرف الدكتورة حنان اثبتت رجاحة و حكمة في التعامل مع الأمورفقولها المؤدب و المحترم مع الجيش الألكتروني على الرغم من التهجم عليها اثبت انها جديرة بأن تقود مقاومة وطنية.
للعلم فقط: ان الدكتورة حنان لها ظروف خاصة جداً لا احد يعلم بها وقد قدمت للوطن العديد من الخدمات الأمنية من بينها معلومات عن المعارضة في رومانيا و وثائق خطيرة ، و وثائق أخرى أدت لضبط كميات كبيرة من الأسلحة في دير الزور صيف 2011.
والدكتورة حنان كان وما يزال لها معارك قديمة مع كثير من الجهات وليس المعارضة السورية و حسب فهي الفتاة السورية الوحيدة من بين السوريين التي أغاظت أسرائيل و الموساد و خاصة أختراقات عام 2008 لمواقع حكومية اسرائيلية من بينها موقع التربية و غرفة تجارة اسرائيل.
العلاقات الحميمة بين الدكتورة حنان و حركات المقاومة ولا سيما أمل و حزب الله ما هي إلا دليل على قولنا وفي حديث صوتي خاص لنا معها على موقعنا قالت بأنها ترغب بأن تظل الشخصية الغامضة فغموضها هو سر قوتها و على الجميع ان يعلموا بأنها لن تخذلهم و لن تخذل اي انسان وقف معها حتى لو تخلى الجميع عنها وقالت ان اعمالها خير برهان على من تكون.
وقالت لنا ايضا انه هناك ثمة العديد من المواقع التابعة للجالية السورية في رومانيا وعددها يفوق الأربعة مواقع لم يصدر اي واحد منهم اي بيان ضدها ولن يصدر في يوم من الأيام و سكوت تلك المواقع يدل على ان الجالية في رومانيا تقف لصفها وكذلك الكثير من المواقع والصفحات على النت تأيدها في مقاومتها وحربها الألكترونية التي سوف تستمر بأستمرار حربهم على سورية .
وعلى ما ذكرناه ندعو الجميع التوقف عن التخوين والعمل على مواجهة الحرب الكونية وعدم أضاعة الوقت في القال والقيل الفارغ وإن كان يملك أدلة من يدعي على البنت السورية أو غيرها عليه أن يأتي بها وليس الآن بعد أن تنتهي حربنا مع الأعداء عندها تكون المحاسبة بالأدلة لكل من يثبت تعامله لأن الوقت هام في هذه الفترة
الحرجة لنكرسه في مواجهة الحرب الكونية ونحافظ على وحدة صفنا الجماهيري به قوتنا وندعم قوى الأمن والجيش الباسل وعملية الأصلاح التي يقودها قائد الوطن تحيا سورية الأبية .
قرارات البيان :
- أستنكار التهجم على البنت السورية السريانية من قبل البعض وخاصة الجيش الألكتروني
- الدعم الكامل لمسيرة الأصلاح التي يقودها رئيس الجمهورية العربية السورية
- الرفض التام والمطلق للتدخل الخارجي بكل أنواعه سياسية أو عسكرية في شؤون سورية
- محاربة كافة القنوات المغرضة والمحرضة ووسائل الفتنة من أشخاص أو مؤسسات
- صون الوحدة الوطنية ودعم اللحمة الوطنية ومحاربة كافة انواع التفرقة بين أطيافه
- الدعوة الجميع لحوار وطني شامل تلبية لطلب القيادة لتقارب الأفكار لبناء الوطن سورية
- الشجب والتنديد بكل الأعمال الأرهابية من قتل وتشويه لأجساد المواطنين وخطف وأغتصاب وحرق وتدمير البنية التحتية من قبل المسلحين مستغلين بعض المواطنين بأخراجهم في تظاهرات بحجة مطالب
المنظمة السريانية السورية
الهيئة الأدارية العامة
منقول
أخوكم: أبن السريان

موقع نسور السريان
أضف رد جديد

العودة إلى ”منتدى كشف خداع الأعلام ضد سوريا“