الصمت الرهيب! بقلم المحامي نوري إيشوع

المحامي نوري ايشوع
عضو جديد
عضو جديد
مشاركات: 40
اشترك في: الجمعة أغسطس 06, 2010 10:28 pm

الصمت الرهيب! بقلم المحامي نوري إيشوع

مشاركة غير مقروءة بواسطة المحامي نوري ايشوع »

الصمت الرهيب! بقلم المحامي نوري إيشوع

صمتٌ رهيب, رهبة الموت, يلازم أعمال ارهابية تلاحق أناس أبرياء, صمتٌ رهيب, رهبة القبور المقفهرة في ليلةٍ حالكة, مدلهمة يخيم على جرائم الابادة التي يتعرض لها المسيحيون في الشرق بشكلٍ خاص و في الدول الاسلامية بشكل عام, دمى متحركة تقود بلدان و دول , قيادات دينية و شيوخ أفاضل, أغلقت آذانها بصمامات رادعة ترد بها صدى أستغاثات شعب آمن من جرائم اتباع ابليس التي تطال وجوده في الشرق, رؤساء و شيوخ أفاضل شاركوا و يشاركون بطريقة أو باخرى في هذا العمل اللأنساني الذي يهدد أصحاب الأرض, و صناع تاريخها, سواءً بتحريضاتهم العلنية من فوق منابر وسائل الأعلام المرئية, المسموعة و المكتوبة, كأمثال الدكتور سليم العوا و القرضاوي و غيرهما و الرئيس الليبي القذافي, و بعض الرؤساء العرب الذين التزموا الصمت و لا زالوا, بجعل تلفزيون الدولة الرسمية مرتعاً و منبراً لبعض رجال الدين لبث سموم الحقد و الغل ضد الآخر اينما كان و اتهامه بالكفر الذي يستوجب على كل مسلم قتاله و قتله, و شرعية سلب ممتلكاته, و هتك عراضه و اغتصاب أراضه!
صمتٌ رهيب, خيم كخيمة ضبابية, بشبحه المظلم على عقول أصحاب القرار و عيونهم في شرقنا البائس, الحزين, صمت يفوق ظلمة عقول القتلة, و افكارهم البائدة, و توجهاتهم الشيطانية المعادية للوجود البشري, صمت رهيب لا سبب ثانٍ له, الا و هو الموافقة الضمنية على كل الجرائم الوحشية المرتكبة بحق هؤلاء الناس المسالمين الذين ينشدون العيش بامان و سلام! أطفال بعمر الورود, أعمارهم أشهر و سنوات قليلة, خطفتهم يد الغدر, و شوهت أجسادهم النضرة رصاصات أشباح الموت, و كتمت ترانيمهم الجميلة بالدعاء الى الرب لنشر المحبة و السلام, بقنابل بشرية, رشاشات حربية و بنادق و دخان. صمتٌ رهيب, خيم على شرقنا و لبدّ سمائه بغيوم الكذب و النفاق, غيوم التحريض المرعب, غيوم اقتلاع شعب من ارضه و طمس معالم هويته دون هوادة, صمت الذل و الهوان على نشر الظلم و ممارسة كل أنواع الاضطهاد الديني و العرقي!
كنائس و دور عبادة, اصبحت هدفاً سهلاً للتدمير و الغزوات, و الترويع لوقف صلاة السلم و المسامحة, بيوت عبادة مدعوة لغلق ابوابها, و ملاحقة رجال دينها و قتلهم! ليقتلوا من خلالهم المحبة و الايمان. أصوات شريرة, ابليسية, قافلة جنود الموت تدربت على هتك الأعراض, ميليشيات منظمة, شركاء في السلطة و صنع القرار, تشارك في الجريمة المنظمة المرتكبة بحق سادتهم اصحاب الأرض. أشباح تحمل صور آدمية, قادمة من مزبلة التاريخ, محملة بروائحها الكريهة, و اقذارها القبيحة, تحاول نشر أمراضها في سهول و مراعي المسيح الخصبة. ذئاب شاردة, دموية تحمل أفكار ظلامية و عدوانية لكل البشر, غزت العراق و مصر و نشرت في كل مكان الموت و الخوف من الغد المجهول.
صمتٌ رهيب, أبكمَ أفواه المشرعين و القانونين العرب و الدولين, باستنكار هذه الجرائم الفظيعة و المطالبة بمحاسبة مرتكبيها من فاعلين, محرضين و متسترين.
فاعلين: المجرمين القتلة الذين فجروا كنيسة النجاة في العراق و قتلوا المصلين, فاعلين: الذين قتلوا الأقباط في جريمة نجع حمادي في مصر, فاعلين, الذين يغلقون كنائس و يمنعون ترميمها, لا بل يزجون المؤمنين في السجون كما حصل في الجزائر منذ ايام!
محرضين : الشيوخ الأفاضل الذين لا هدف لهم الا التحريض على تكفير المسيحيين و قتلهم, محرضين: السادة الشيوخ الأفاضل الذين جعلوا منابر الجوامع في خطب الجمعة, منابراً لشحذ الهمم و التحريض على الحقد و الضغينة تجاه من يخالفهم الايمان و العقيدة, و دعواتهم المستمرة الى الله لجعل نساء المسيحيين أرامل و أولادهم يتامى!
متسترين : رؤوساء بعض الدول العربية و الاسلامية الذين يتسترون على أقوال هؤلاء المحرضين و جرائم الفاعلين, قيادات الشرق الجريح الذين جعلوا وسائل اعلامهم منابر تحريض و حقد و تفرقة, العلمانيين من أعزائنا المسلمين الذين يلتزمون الصمت الحزين لخوف من الفتك المبين.
سؤال يفرض نفسه و بقوة! ألم يحن الوقت لمحاسبة القتلة المجرمين, و محاكمة السادة المحرضين, و كشف زيف المتسترين؟
12)) وها انا اتي سريعا واجرتي معي لاجازي كل واحد كما يكون عمله. 13 انا الالف والياء.البداية والنهاية.الاول والاخر. 14 طوبى للذين يصنعون وصاياه لكي يكون سلطانهم على شجرة الحياة ويدخلوا من الابواب الى المدينة.15 لان خارجا الكلاب والسحرة والزناة والقتلة وعبدة الاوثان وكل من يحب ويصنع كذبا)) رؤ 15:22
المحامي نوري إيشوع
كندا-كونتريال في 05/12/2010
صورة العضو الرمزية
بنت السريان
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 715
اشترك في: الجمعة يناير 15, 2010 9:27 pm

Re: الصمت الرهيب! بقلم المحامي نوري إيشوع

مشاركة غير مقروءة بواسطة بنت السريان »


cro2:
الاخ المبارك نوري إيشوع المحترم
إي صمت هذا قد أرهب الكون ليس رهيب وحسب إنما
صمت قاتل
الم يقولوا السكوت علامة الرضى
إذن هكذا يريدون ايها الاخ
قتل المسيحيين
تهجير السكان الاصليين
اغتصاب حقوق المسيحيين

هكذا تتطلب مصالح المعنيين
فلتدوي صرخاتنا لرب العالمين اننا بحسب صادق وعده مؤمنين
وبه على الظلم نستعين
ابواب الجحيم لن تقوى على كنيسة المسيحيين
إن يوم الحساب لقريب ايها الاخ ابن السريان الميامين
ليبقى المجرمون في جهلهم ويذخروا لانفسهم نار حهنم إلى أبد الابدين
ولنا نعيم الحياةفي الاخرة ولشهدائنا في رحاب الخلد المكان الأمين
ang4:
اختكم
بنت السريان
[
صورة
صورة العضو الرمزية
ابن السريان
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 4439
اشترك في: الخميس إبريل 23, 2009 4:36 pm

Re: الصمت الرهيب! بقلم المحامي نوري إيشوع

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابن السريان »

ميلاد مجيد وعام سعيد
أشكرك أخي الحبيب على مقالك الصارخ في وجه الصمت
أجل صمت تكفهر له الأبدان وتقشعر
لكن هي الحقيقة المرة فصمت الكثير عن رضاه بما يفعلون
وآخرون لا يعنيهم حال الأبرياء في الشرق وخاصة المسيحيين
قبل أن نقول للشيوخ لما الصمت نقول لكل مسيحي في الغرب
لما هذا الصمت والسكوت على كل جرائم الأرهاب بحق شعبنا
سوف نصرخ ونقول كفى لكم قتلاً لتعلموا به نزداد قوة
لوسكت العالم أجمع فالرب معنا
وغن كان الله معنا فمن علينا
بركة الرب معك
أخوكم: أبن السريان

موقع نسور السريان
أضف رد جديد

العودة إلى ”وجهة نظر“